منوعات

العلاقة بين سرطان الثدي والمشروبات الغازية 08/01/2016

البلد اليوم – في إطار دراسة اجراها علماء امريكيون من جامعة تكساس حول الأسباب المسؤولة عن زيادة فرص الاصابة بسرطان الثدي، لإوضحت النتائج ان السكريات في المشروبات الغازية تسبب…

دراسة: الأكل في ساعات الليل المتأخرة يسبب الغباء و يدمر العقل 02/01/2016

البلد اليوم – في إطار أبحاث عدة يجريها علماء من جامعة كالفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية، فقد توصل باحثون ان الأكل في ساعات متأخرة من الليل يسبب الغباء…

فوائد العسل مع الزنجبيل 02/01/2016

  البلد اليوم – هناك أسباب عدة تدعوك الى شرب الزنجبيل مع العسل فهو  يساعد في معالجة :- حالات الصداع المزمن وآلام العيون. والجيوب الأنفيّة. يعالجان أمراض الربو. وآلام الرّقبة من الخلف ومن الأمام. يساعدان…

مسيحي رفض الذهاب الى المشعوذ فقتله ابناء جلده قبل 25 عاماً والكنيسة اليوم تدعو إلى تقديسه 14/09/2015

البلد اليوم – بعد مرور 25 عاماً على حادثة مقتل مدير مدرسة في جنوبي افريقيا جراء ضربه بالهروات كعقوبة على رفضه  المشاركة في طقوس شعوذة في خطوة تقربه من…

دراسة بريطانية تفند مقولة ان المال لا يشتري السعادة 04/09/2015

البلد اليوم – رغم ان كثيرين يفندون مقولة ان المال هو سبب السعادة، إلا أن دراسة أجراها مكتب الاحصاءات الوطني في بريطانيا أشارات إلى أن البريطانيين يزاد شعورهم بالسعادة…

الحكومة في الكونغو تمنع عرض فيلماً حول قضايا الاغتصاب بدعوى انه افتراء ضد الجيش 03/09/2015

البلد اليوم – يشكل انتشار العنف الجنسي بين المسلحين والجيش شرقي الكونغو صراعاً قائماً منذ عقدين، وعليه أنتج البلجيكي “تيري ميتشل” فيلم “ذا مان هو ميندز وومن” والذي يتناول…

علماء يونان يثبتون فوائد تطبيق المثل القائل: اتغدّى واتمدّى 01/09/2015

البلد اليوم – أجرى باحثون يونان من مشفى جامعة اسكلبيون فولا العام على 400 شخصاً، نصفهم من الرجال و الأخريات من النساء، وعليه أجبر الباحثون ابقاء إحدى المجموعتين مستيقظين…

مؤذن مصري يختتم أذان الفجر بقوله: الصلاة خير من الفيسبوك 01/09/2015

البلد اليوم – من المعروف أن جملة ختام أذان الفجر حسب السنة السنة النبوية هي “الصلاة خير من النوم”، غير أن مؤذناً مصرياً يدعى “محمود المغازي” من محافظة البحيرة…

علماء استكلنديون يكشفون عن بوظة مقاومة للذوبان في الطقس الحار حتى 5 ساعات 31/08/2015

البلد اليوم – في خبر فريد من نوعه، كشف فريق بحث استكلندي في جامعة أدنبرة وندي عن تطويرهم بروتين يعرف بإسم BSIA  يعمل على ربط الهواء والدهن والماء…

مغربي يطلق النار على متن قطار اثناء رحلته من امستردام الى باريس 22/08/2015

البلد اليوم – خلال رحلة قطار من امستردام إلى باريس، وقع حادث اطلاق نار من شخص مغربي بحسب السلطات الفرنسية يبلغ من العمر 26 عاماً. وعلى اثر الحادث اصيب…

مقهى لمحبي الثعابين في العاصمة اليابانية طوكيو 15/08/2015

البلد اليوم – افتتح اليوم السبت مقهى في طوكيو يوفر بيئة لمحبّي الثعابين، بحيث يمكن للزبون احتساء شرابه في وجود الثعابين غير السامة، والتي تتحرك بشكل انسيابي داخل الأقفاص…

شرب النبيذ ونبذ النساء اسباب تطيل العمر بحسب توأمين بلجيكيين يبلغان عامهما الثاني بعد المئة 13/08/2015

البلد اليوم – في حديث طريف وجّه توأمان بلجيكيان يبلغان من العمر 102 عاماً نصائح قد تبدو للبعض مضحكة حول سر الحياة الطويلة، و خلصا إلى ان السر يكمن…